العلاج التجميلي لأمراض النساء في لوس أنجلوس

يعمل طب النساء التجميلي على تمكين النساء من خلال تحسين مظهر ووظيفة المهبل والمناطق الخارجية منه ، وبالتالي تعزيز الثقة العامة للمرأة والتمتع الجنسي بها. لأكثر من 20 عامًا ، يقدم الدكتور مايكل طاهري العمليات التجميلية لأمراض النساء في مدن جليندال وويست لوس أنجلوس لمعالجة مشكلات مثل رخاوة المهبل أو ضيقه ، وجفاف المهبل ، وتمزق غشاء البكارة ، وسلس البول ، والتواء الشفرين ، وضمور المهبل ، والطيات الاضافية لغطاء البظر. نحن نسعى جاهدين لتقديم أكثر النتائج إرضاءً من الناحية الجمالية وأيضًا نأخذ خصوصية المرضى على محمل الجد.

تشمل عمليات طب النساء التجميلية لدينا:

fibroid

تجميل الشفرات

عملية تجميل الشفرات هي عملية جراحية تجميلية تهدف إلى تصغير أو إزالة الشفرين لأغراض تجميلية. إنه خيار للنساء اللائي يشعرن بمشاعر سلبية أو يشعرن بعدم الراحة عند القيام بأنشطة مثل ركوب الدراجات أو ممارسة الرياضة أو أثناء الجماع.

hymenoplasty repair and reconstruction in los angeles

عملية ترقيع غشاء البكارة

عملية ترقيع غشاء البكارة هي عملية إصلاح وإعادة بناء غشاء البكارة الذي تعطل بسبب الجماع أو ممارسة الأنشطة مثل ركوب الدراجات أو ممارسة الرياضة. يمكن إجراء هذا الإجراء الجراحي لأغراض دينية أو لأسباب أخرى.

labiaplasty and clitoral hood reduction

الحد من قلنسوة البظر

تصغير قلنسوة البظر للنساء اللواتي يشعرن بالحاجة إلى تقليل حجم قلنسوة البظر. عادة ما يتم تنفيذ هذا الإجراء لأسباب جمالية ولكن يمكن إجراؤه أيضًا لأسباب طبية.

perineoplasty in los angeles

رأب العجان

يمكن للمرأة إجراء عملية تجميل العجان لأغراض تجميلية أو طبية. يمكن إجراء هذه العملية الجراحية لشد منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية أو لعلاج حالة.