عملية تجميل غشاء البكارة في لوس انجليس

عملية تجميل غشاء البكارة في لوس انجليس

إعادة بناء المهبل أو ترقيع غشاء البكارة هو إصلاح الأنسجة المهبلية التالفة أو الضعيفة. يعمل هذا الإجراء على إصلاح المثانة والأمعاء والوظيفة الجنسية أو تحسينها. تعمل هذه العملية أيضًا على تطبيع مظهر الأعضاء التناسلية الخارجية.

الدكتور طاهري ، أخصائي المسالك البولية ، لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الترميم الجراحي للعيوب المهبلية والتجميل. حقق الدكتور طاهري نجاحًا كبيرًا في استخدام أنسجة المريض في هذه الإصلاحات دون الحاجة إلى شبكة أو مواد اصطناعية أخرى.

ما هو غشاء البكارة واين هو؟

غشاء البكارة أو ما يُعرف أيضًا باسم أنسجة العذرية عبارة عن رباط من الأنسجة عند فتحة المهبل يتمزق عادةً أثناء الجماع أو بأي نوع من أنواع التلاعب. يمكن أن يكون غشاء البكارة سميكًا جدًا عند بعض النساء مما يسبب ألمًا أثناء الجماع وصعب التمزق. في حالات أخرى ، قد يكون نحيفًا جدًا ويمكن تمزقه بسهولة.

ما هي عملية اصلاح غشاء البكارة أو استئصال غشاء البكارة؟

عملية ترقيع غشاء البكارة والتي يمكن أن يشار إليها أيضًا باسم إصلاح غشاء البكارة أو تجميل غشاء البكارة هي إجراء جراحي يصلح غشاء البكارة الممزق. غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يغلق فتحة المهبل جزئيًا ويمكن أن يتمزق بسهولة أثناء ممارسة الرياضة أو الجماع أو من خلال استخدام السدادات القطنية.

في بعض الأحيان ، يظل نسيج غشاء البكارة سميكًا ويؤدي إلى إعاقة تدفق الدم أو اختراق المهبل. كما يمكن أن تصبح شديدة الحساسية وتسبب الألم عند اللمس. يهدف استئصال هذا النسيج إلى استعادة الإحساس الطبيعي في فتحة المهبل وإزالة الألم.

من هو المرشح لجراحة غشاء البكارة؟

أي امرأة ترغب في إصلاح غشاء البكارة الممزق. تختار العديد من النساء إجراء هذا الإجراء لأسباب دينية أو ثقافية. يمكن إجراء هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام.

يوصى باستئصال حلقة غشاء البكارة للنساء اللواتي يعانين من الألم أثناء الإيلاج أو التلاعب في فتحة المهبل وفشل الإدارة المحافظة.

متى يجب أن أتوقع التعافي؟

يمكنك العودة إلى العمل في غضون يوم إلى يومين ، وعادة ما يحدث الشفاء التام في غضون 4 إلى 6 أسابيع.

ما هي مدة جراحة غشاء البكارة؟

إن عملية ترقيع غشاء البكارة أو الاستئصال هي إجراء سريع إلى حد ما وعادة ما يستغرق حوالي 30 دقيقة إلى ساعة واحدة.

هل يؤدي ترقيع غشاء البكارة أو الاستئصال إلى شد المهبل؟

لا يؤدي ترقيع غشاء البكارة إلى شد المهبل ، بل يزيل أو يعيد غشاء رقيق في فتحة المهبل.

ما هي مخاطر جراحة غشاء البكارة؟

تمامًا مثل جميع أنواع الجراحة ، هناك مخاطر مرتبطة بعملية ترقيع غشاء البكارة. يعد تورم العدوى والنزيف من بعض المخاطر المصاحبة لعملية غشاء البكارة على الرغم من ندرتها الشديدة. بصفته طبيب أمراض النساء والتوليد المعتمد من البورد ، يمتلك الدكتور طاهري بروتوكولات خاصة لمنع حدوث أي مضاعفات أثناء وبعد إجراء عملية غشاء البكارة.

أين أجريت الخطوات؟

يتم إجراء عمليات ترقيع غشاء البكارة أو الاستئصال في مراكزنا الجراحية المعتمدة في لوس أنجلوس. تقع في مكان ملائم ليسهل الوصول إليها من قبل المرضى القادمين من مناطق قريبة مثل بيفرلي هيلز وبوربانك وسانتا مونيكا وباسادينا وشمال هوليوود وكولفر سيتي وويستوود وبرينتوود وبيل إير وشيرمان أوكس.

ماذا علي أن أتوقع بعد العملية؟

من المتوقع حدوث بعض الانزعاج بعد العملية أو حدوث وجع في أول أسبوع إلى أسبوعين. قد يستغرق الشفاء الكامل ما يصل إلى 6 أسابيع. هناك حد أدنى من التوقف عن العمل وتعود معظم النساء إلى العمل بسرعة بعد هذا الإجراء.

صور قبل وبعد جراحة غشاء البكارة